رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الدريس يهاجم عمرو أديب بعد هجومه على الوليد : " لا تعلمنا عن مواقف العربية و MBC أنت تغير مواقفك أسرع من تبديل ملابسك"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد : هاجم الإعلامي إدريس الدريس ، الإعلامي المصري عمرو أديب بعد تصريحاته وهجومه الأخير على الأمير الوليد بن طلال ، قائلاً : " لا يليق بالعربية أن تسمح لعمرو أديب أن يضع الإسقاطات الكاذبة على الأمير الوليد بن طلال" .
وحول ما قاله أديب عن سفر الوليد بن طلال لـ "بودروم" التركية" أوضح الدريس خلال برنامجه "الأسبوع في ساعة" على قناة روتانا خليجية ، أن آخر مرة سافر فيها بن طلال إلى "بودروم" كانت منذ 3 سنوات .
وأضاف الدريس أن سفر الوليد إلى بودروم قبل 3 سنوات كان قبل سفر الملك سلمان إلى تركيا ووقتها كانت العلاقات قائمة ، وبن طلال له استثمارات في عدة دول .
ووجه الدريس حديثه لعمرو أديب قائلاً : " لا تعلمنا أنت عن مواقف العربية ومجموعة MBC ، فهي قنواتنا السعودية والعربية التي نفخر بها ونعرفها قبل أن تأتيها وتعمل بها قبل يومين وتزايد بها علينا ."
وتابع الدريس : " ما كان ودي يحدث هذا الأمر بين مجموعتين عربيتين سعوديتين وأن تستعين العربية بعمرو أديب الشهير بتبديل مواقفه أسرع من تبديل ملابسه ."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up